افضل 5 مسلسلات هندية جديدة على منصة نتفليكس

0

افضل 5 مسلسلات هندية جديدة على منصة نتفليكس

افضل 5 مسلسلات هندية جديدة على منصة نتفليكس

السينما الهندية دخلت فى اذهان كثير من المشاهدين بسبب اعمالها السينمائية الجديدة والمشوقه , كما نجحت فى جذب الكثير من المشاهدين من جميع انحاء العالم , مدينية بوليوود تنافس اقوي المدن

السينمائية مثل “هوليوود” كما ان نتفليكس تعرض العديد من الافلام الهندية والمسلسلات على المنصة الخاصة بها ,

افضل 5 مسلسلات جديدة على نتفليكس

نتيجة الاعمال السينمائية الابرز فى السينما الهندية يعرض موقع “اندرويد اثورتي” اهم وابرز المسلسلات الهندية من حيث التصدر وهم

1- مسلسل “العاب محرمة”

ويعرض المسلسل هجوم شخص ارهابى على مدينة مومباي , ويتم تدخل الشرطة سريعا وتدفع بظباط شرطة حتى ينقذوا المواطنين فى المدينة بدون تعرض احد للضرر .

2- مسلسل جريمة دلهي

المسلسل تدور احداثة بين قصة قوية هزت مدينة نيو دلهي اغتصاب فتاة ويطاردون المغتصب حيث انه فى النهاية ياخذ عقابة ويتم حبسة على يد الشرطة , ابطال المسلسل شيفالي شاة , راسيكا دوجال .

3- مسلسل بريث

تدور احداث المسلسل بين اب وابنه المريض , الاب يحاول انقاذ ابنه من مرض ولابد ان يجد متبرع له بالعضو التالف من اعضاءة حتى يكون الابن بصحة جيدة ويعود للحياة , يبداء الاب بالبحث عن متبرع لابنة ويجد صعوبات كثيرة اثناء عملية البحث عن المتبرع لانقاذ ابنه من الموت .

4- مسلسل الغول

يدور المسلسل حول فتاة شرطية تحقق مع شخص مجرم تسكنة روح الوحش الشريرة , يعرض هذا المسلسل احداث من قصص عرابية من التراث القديم .

5- مسلسل جامتارا

احداث المسلسل تدور بين مجموعة اصدقاء يبحثون عن مدينة تغير الواقع , تدور الاحداث عن مدينة جامتارا الهندية مقتبس من احداث حقيقية , ابطال المسلسل ديبيندو بهاتاشاريا .

Leave A Reply

Your email address will not be published.